Header Ads

....
آخر الأخبار

تفاصيل برنامج المقالب “رامز تحت الأرض” لرمضان 2017.. ومواعيد عرض وإعادة برنامج رامز جلال والقنوات الناقلة

رامز تحت الأرض رمضان 2017، ينتظر الكثير كل عام أعمال النجم “رامز جلال” واعتاد الفنان رامز جلال على تقديم برامج المقالب في الموسم الرمضاني، ومن المعتاد شن الهجوم على رامز جلال كل عام، وهذا الهجوم هو سر من أسرار نجاح البرنامج بشكل عام، وننشر لكم تفاصيل البرنامج الجديد والذي يحمل أسم “رامز تحت الأرض”، ومن المقرر عرض البرنامج حصري على شاشة قنوات الـ ـMBC  في رمضان 2017.
وأعلن كاست البرنامج أن الفنان رامز جلال قد انتهى بالفعل من تصوير جميع الحلقات، وسوف يقوم بمشاركة مميزة بتلك البرنامج في الموسم الرمضاني  الجديد 2017.

فكرة برنامج رامز تحت الأرض رمضان 2017

وفكرة البرنامج هذا العام قد تبدو مختلفة تماماً عن كل عام، فالتصوير سوف يكون في واحة سيوة في صحراء مصر الغربية، تحديداً في إحدى الأنفاق، مستعيناً بمؤثرات صوتية وبصرية، على أن يظهر للضيف شبحاً من داخل النفق، حتى يصيبهم الهلع ويبدأ المقلب، وأكد فريق العمل على أن هذا العام سوف يستعين بالمؤثرات الصوتية الخاصة بأفلام جيمس بوند، ومن المتوقع نجاح البرنامج هذا العام نجاح ساحق.
وقد أُشيع أن البرنامج سوف يتم تصويره في البرازيل أو باريس، ولكن كان هذا الخبر جاء ليبعد عنه الأنظار ومعرفة مكان التصوير الحقيقي، ومن المتوقع الانتهاء تماماً من البرنامج في نهاية الأسابيع القادمة.
ومن ناحية أخرى يستعد رامز للانتهاء من تصوير فيلم “رغدة متوحشة”، وسوف يتم عرض الفيلم في الموسم السينمائي لعيد الفطر القادم، لينافس به مع باقي النجوم في عيد الفطر.

ضحايا برنامج رامز تحت الأرض في رمضان 2017

وظهر العديد من كبار نجوم الفن مثل نادية الجندي، وحميد الشاعري، ونجوم مسرح مصر، والنجم الهندي شروخان.

صور برنامج رامز تحت الأرض رمضان 2017


http://kateem88.blogspot.com/



 




تحديث.. ونجد أن هناك رواج كثير بين الناس حول برنامج رامز تحت الأرض، حيث قامت الصفحة الرسمية لمجموعة قنوات الإم بي سي مصر بعرض البروموا الخاص ببرنامج رامز تحت الأرض، حيث أظهر الفيديو العديد من المقالب والعنف القائم عليه المقلب، ويظهر على الممثلين حالات من الرعب والهلع نتيجة لكثرة الرعب في البرنامج، حيث يستخدم رامز الكثير من المؤثرات العالية الجودة، حتى يخرج في أفضل صورة.

شاهد إعلان برنامج رامز تحت الأرض رمضان 2017



 

التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

مدونه Abu AL Majd Prog. يتم التشغيل بواسطة Blogger.