Header Ads

....
آخر الأخبار

تحميل لعبة كونترا سترايك 2016 الجديدة للكمبيوتر counter strike



رابط تنزيل لعبة كونترا سترايك 2016 counter strike برابط واحد مباشر مجاناً وهي من افضل العاب الاون لاين من فئة الأكشن بشهادة الكثير من اللاعبين بإصدارة جديدة وفريدة من نوعها تحمل الاسم counter strike global offensive والتي عادت بقوة عن بعدد تحميلاتها الضخم جدًا في الإصدار الأخير بعد إصدار 1.6 و الذي كان يحتوي على العديد من الأخطاء، لكن في هذه النسخة شهدت اللعبة العديد من التطويرات الرائعة بدايةً من الرسوميات و حتى طريقة اللعب.

فكرة لعبة counter strike

قصة اللعبة تعتمد على الإرهابيين و سعيهم لخطف الرهائن و قتل عناصر الشرطة، و بذلك ستكون في أحد الفريقين لا ثالث لهم و أنا أفضل أن أكون في جانب الشرطة، لكون الأسلحة أفضل في ذلك الجانب، لكن طريقة اللعب الخاصة بك هى من تحكم في النهاية، فاستخدمك للسلاح باحترافية يؤهلك لقتل فرقة كاملة بمفردك!
و تم تحسين الرسوميات بشكل رائع في الحقيقة لتصبح مشابهة للعبة كروس فاير، لكن ببيئة مختلفة و أسلحة ذات شكل مختلف أيضًا، و الجميل فيها أنه لا يوجد برامج اختراق تنغص عليك متعة اللعب، إضافة إلى أنه تم إضافة مراحل جديدة و مختلفة للعبة عما كان في السابق و الذي تم تحسينه أيضًا ليصبح أفضل.
لكن ما قد يضايقك في ذلك الإصدار هو أنه سيتوجب عليك كسب المال لشراء أسلحة جديدة مثل كروس فاير، لكن ذلك لا يضاهي المودات الجديدة كمود الزومبي الذي تم إضافته.

متطلبات تشغيل كونتر سترايك 2016

  • معالج انتل بانتيوم 4
  • رام 1 جيجا بايت
  • كارت شاشة 128 ميجا بايت
  • ويندوز 7 و ما يليه
  • Direct X 9.0
  • Net Framework 4.0

تحميل لعبة كونترا سترايك

يمكنك تنزيل اللعبة برابط مباشر وذلك من خلال اللينك الآتي :
http://csdownload.playnet.lt/


التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

مدونه Abu AL Majd Prog. يتم التشغيل بواسطة Blogger.