Header Ads

....
آخر الأخبار

خطوط عربية للفوتوشوب 2016 جديدة للتصاميم Download Arabic Fonts


http://kateem88.blogspot.com/

رابط تحميل خطوط عربية للفوتوشوب 2016 Arabic Fonts مزخرفة وعادية التشكيل بروابط مباشرة، وإنه لمن الصعب العثور على مكان واحد يوفر العديد من الأدوات المجانية للفوتوشوب و خاصًة الأدوات الخاصة باللغة العربية فضلاً عن الأجنبية منها، و من تلك الأدوات التي بحاجة إليها المصمم ’’الخطوط العربية، الخطوط الأجنبية، فرش الفوتوشوب، أشكال، ستايلات، ملفات مفتوحة، أنماط، و العديد من الأدوات الأخرى‘‘.
و بدلاً من توفير روابط تحميل لهذا و تلك، إليك موقع عربي متخصص في الأدوات السابق ذكرها، مع عرض الأدوات قبل تحميلها مما يوفر عليك الوقت و الجهد عن طريق تحميل الإضافات المرادة بكل سهولة.

طريقة تحميل الخطوط العربية

توجه لموقع brushez.com و بعد دخوله ستجد أمامك في أعلى الموقع الأقسام المتوفرة أو الأدوات و عند الضغط عليها سيتم عرضها مباشرًة بالصور و رابط التحميل أسفل كل إضافة.
أو بإمكانك البحث عن اسم الخط أو الفرشة في شريط البحث فور دخول الموقع، مع تحديد نوعية الإضافة التي تريدها على يمين شريط البحث عن طريق الضغط على All.
http://kateem88.blogspot.com/
و إذا قمت بالنزول قليلاً للأسفل ستجد كافة الخطوط و الملفات المفتوحة الخاصة بالفوتوشوب للتعديل عليها متى تشاء، إضافًة إلى ذلك توفر دروس و شروحات للفوتوشوب 2016، بجانب برنامج Illustrator.
و القائمة لم تنتهي بعد، حيث يتوفر خامات و حشوات لاستخدامها في التصميمات بجانب الخطوط و الفرش، مع إتاحة أدوات مساعدة لتسهيل و إختصار وقت التصميم، و هناك أقسام أخرى أدع لك متعة اكتشافها.
التعليقات
0 التعليقات

ليست هناك تعليقات

مدونه Abu AL Majd Prog. يتم التشغيل بواسطة Blogger.